توكيل صيانة وايت-ويل المعتمدة في مصر

اذهب الى الأسفل

توكيل صيانة وايت-ويل المعتمدة في مصر

مُساهمة من طرف egyptofrance في الخميس أبريل 21, 2016 5:16 pm

صيانة وايت-ويل 
#صيانة_وايت_ويل

#توكيل_وايت_ويل

صيانه وايت-ويل تقوم بعمل صيانه لجميع الاجهزه المنزليه الخاصه بها واعطاء العميل ضمان علي الصيانه وايضا ضمان علي قطع غيار وايت-ويل وخلال فتره الضمان يكون للعميل الحق في الرجوع الينا اذا واجه مشكله في الجهاز وايضا بعد فتره الضمان يمكنه الرجوع الينا ويقوم بتجديد الضمان وسوف تكون اجهزتكم في امان معنا . وبالتالى نجد ان توكيل وايت-ويل هو الفضل والاشهر .

الخط الساخن لصيانه وايت-ويل 01202020373 - اتصل الان

وتنقسم صيانه وايت-ويل الى عده اقسام:

1- صيانة غسالات وايت-ويل

تنقسم صيانة غسالات وايت-ويل الى ثلاثة أقسام.

صيانة الحلة الداخلية الغسالة وايت-ويل :

تعتبر صيانة وايت-ويل للحله الداخليه للغساله وايت-ويل هى من الاجزاء المهمه فى صيانة وايت-ويل لانه يجب ان تكون مثبته بشكل صحيح حتى لا يحدث تسريب للمياه داخل الغساله وايت-ويل . لذلك يجب الاتصال بالخطوط الساخنه لتوكيل وايت-ويل حتى يصل اليك المهندسين المتخصصون فى صيانة اجهزة وايت-ويل .

صيانة الجسم الخارجي للغسالة وايت-ويل :

لا يوجد صيانة لجسم الغساله وايت-ويل لانها مصنوعة من ماده غير قابله للصداء وبالتانلى لا يحدث بها اى مشاكل.ولذلك اعتمد توكيل وايت-ويل على تصنيع الغساله من هذه الماده للحفاظ على شكل الغساله وايت-ويل . واذا حدث غير ذالك اتصل فورا على الخط الساخن لصيانة وايت-ويل . فى جميع انحاء الجمهورية .

صيانة الكارتة في الغسالة وايت-ويل :

الكارتة هى من الاجزاء المهمه فى غساله وايت-ويل وعند حدوث اى عطل بها تتوقف الغساله وايت-ويل تمام عن العمل لان الكارتة فى غسالات وايت-ويل هى التى تعطى الاوامر لجميع اجزاء الغساله وايت-ويل للعمل بشكل سليم . ولذلك فان الكارتة تحتاج الى متخصصين فى صيانه وايت-ويل . توكيل وايت-ويل يوفر هؤلاء المتخصصون فى صيانه وايت-ويل .


قسم صيانة ثلاجات وايت-ويل متخصصون فى توصيل فنيين الصيانة المتميزين و مراكز الصيانة المعتمدة فى صيانه ثلاجات وايت-ويل إليك مباشرة بمجرد الاتصال بنا علي خطوطنا الساخنة .

يتكون قسم صيانة ثلاجات وايت-ويل ثلاث اقسام اساسيه.

صيانة عدم التبريد لثلاجات وايت-ويل :

يحدث عدم التبريد نتيجه لتسريب فى ثلاجات وايت-ويل او نقص فى نسبه الفريون داخل ثلاجات وايت-ويل . وفى مرحله شحن الفريون داخل جهاز ثلاجة وايت-ويل يحتاج الى متخصص فى اعطال ثلاجات وايت-ويل لان الفيرون يتم شحنه بطرق خالصه . لذلك وجب الاتصال بوكلاء وايت-ويل فى جمهورية مصر العربية . حتى يتم ارسال الفنيين المتخصصون فى صيانة ثلاجات وايت-ويل.

صيانة الجسم الخارجى لثلاجات وايت-ويل :

لا يوجد صيانة لجسم الثلاجه وايت-ويل لانها مصنوعة من ماده غير قابله للصداء وبالتالى لا يحدث بها اى مشاكل ولا يحدث لها تاكل .ولذلك اعتمد توكيل وايت-ويل على تصنيع الثلاجة وايت-ويل من هذه الماده للحفاظ على شكل الثلاجة وايت-ويل . واذا حدث غير ذالك اتصل فورا على الخط الساخن لصيانة وايت-ويل . فى جميع انحاء الجمهورية .

انسداد دائرة التبريد :

يعد انسداد دائرة التبريد من أهم و أشهر اعطال الثلاجة وايت-ويل حيث أن معظم المستخدمين من ربات البيوت في البيوت المصرية يقومون بوضع الثلاجة في وضع رأسي تماما في حين ان التلاجة وايت-ويل لابد و أن يتم وضعها بشكل مائل قليلا إلي اخلف . مما يؤدي وضعها رأسيا تماما الي انسداد دائرة الفريون مما يوقف عملية التبريد و منها لابد و أن يقوم فني متخصص في صيانة ثلاجات وايت-ويل بعمل تسليك للدائرة حتي تعود إلي نشاطها و كفائتها الأصلية


قسم صيانة تكييفات وايت-ويل هو الاهم فى صيانة التكييفات الاسبليت والشباك لأن كل بيت مصري لا يخلو من جهاز تكييف أو إثنان من تكييفات وايت-ويل و بالتالي فإن الشركة تولي إهتماما خاصا بقسم خدمة عملاء وايت-ويل.

صيانه الوحده الداخليه لتكييفات وايت-ويل :

تتكون الاتربه داخل الوحده الداخليه لتكييفات وايت-ويل لذالك تنصح صيانة وايت-ويل بعمل صيانة دوريه لتكييفات وايت-ويل حتى تستمر فى العمل بكفائتها العاليه . وفى حاله حدوث عدم تبريد يجب تنظيف الفلاتر الداخليه وغسلها جيدا قبل تشغيل تكييف وايت-ويل فى الصيف . وتكييفات وايت-ويل يحدث بها اعطال مختلفه فيجب التوجه الى اقرب مركز صيانة معتمده لتكييفات وايت-ويل حتى تقوم بالتعامل مع الوكلاء الحقيقيون لصيانة وايت-ويل .

صيانة الوحده الخارجيه لتكييفات وايت-ويل :

بسبب وجود هذه الوحده خارج المنزل فتكون معرضه للشمس والامطار مما يؤدي الي انخفاض كفائتها و بالتالي عدم التبريد داخل الفراغ . و بالتالي هذا يعد من أشهر اعطال تكييف انوسي و لتفادي ذلك يجب علي كل من يشتري تكييف وايت-ويل ان يستخدم كفر غطاء وايت-ويل

ديب فريزر وايت-ويل الرأسى وديب فريزر وايت-ويل الافقى هما الافضل على الاطلاق . ومتخصصون صيانة وايت-ويل لديهم خبره فى تحديد الاعطال التى يجهلها معظم الفنيين ولذلك نحنو وكلاء وايت-ويل نقوم بتوصيلك لاقرب مركز صيانه وايت-ويل معتمد حتى لا تتعرض للنص من خلال المركز غير المعتمده فقط قم بالاتصال على الخط الساخن لوكلاء وايت-ويل فى جمهورية مصر العربية.

موقع خدمات الصيانة فى مصر

مركز خدمة عملاء صيانة وايت-ويل 01202020373

egyptofrance
Admin

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/04/2016
العمر : 38
الموقع : zanussi.egy.services

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://syana.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى